فرح - اللحظة الحلوة معاك

أجمل 15 فستان زفاف فى العالم..أنت تستَحِقين إحداها

أعلن موقع«brides» الأمريكى المتخصص فى شئون العرائس والأفراح،عن أجمل تصميمات فساتين العرائس خلال عام 2019،ونشر الموقع تصميمات أفضل 15 فستان زفاف .

روبرتا كوريا

وقالت الكاتبة«Roberta Correia» ،المتخصصة فى شئون تصميم الملابس،  أن فساتين عرائس 2019 كانت ملحمة ملهمة لمصممى فساتين الزفاف،وكانت أفضل فساتين الزفاف لهذا العام تتعلق باختيار الألوان ، واستكشافها باستخدام صور ظلال مختلفة ، والخروج عن التقاليد بكل الطرق الممكنة.

وقالت:هل أنت على استعداد لرؤية فساتين الزفاف المفضلة لدينا من عام 2019؟ لقد جمعنا 35 من أفضل العرائس لهذا العام.

1- فستان الريش

تقول سوزان:«لقد حاولت البحث بين أكثر من 100 فستان قبل أن أجد تنورة ريشة النعام». عندما لم تتمكن من العثور على الجزء العلوي الأيمن ، قررت سوزان أن تنشئها بنفسها، بحيث تغطيها بريش النعام أيضًا. لتقليد اللمسة الناعمة للثوب ، حملت باقة برتقالية نابضة بالحياة من celosia ، وارتدت زوجًا بسيطًا من الحزام العاجي.

2- الديكور الجميل

ارتدت سيما ،فستاناً رمادياً، مصنوعاً من مادة شفافة،تتناسب وتتميز بالظهور جنباً إلى جنب مع الديكور الموجود فى مكان العرس ،خاصة الخطوبة،ليبدو المشهد على شكل نجمة معقدة.

3- الكمال السماوي

خلال حفل الاستقبال، تحولت جيني  لإرتداء فستان آخر ، من تصميم ميلين ، والذي يربط بين خط الرقبة الغارق والخصر. أضافت العروس غطاء رأس نجمي مستوحى من النجوم كملمس أخير لمظهر الاستقبال.

4- إنه من إيلي صعب

رصدت كريستينا ثوبها الكروشيه من الدانتيل من تصميمات إيلي صعب على الإنترنت وسقطت على الفور في الحب. «لقد كان لدي نفس الشعور بالضبط في المرة الأولى التي جربت فيها!» ومن السهل معرفة السبب: يتميز الفستان بتصميم مزخرف بالأزهار ، إلى جانب ظهر شفاف وأكمام جرسية.

5- بساطة التصميم

تقول جوستين: «عندما كنت أبحث عن فساتين زفاف،أطلقت مصممة الأزياء إميليا ويكستيد للتو جموعتها الأولى للعرائس في لندن ، وتفاجأت بساطة التصاميم». في الواقع ، كان الفستان الذي اختارته تصميماته مستوحاة من فستان السيدة شارلوت ويلسلي ، الذي صممته إميليا قبل سنوات قليلة. قالت العروس«أردت أن أنظر إلى الوراء في غضون 10 أو 20 أو 30 عامًا ولا زلت معجب باللباس الذي اخترته». ويمكنك أن تتخيل مفاجأة جوستين عندما تسير ميغان ماركل ، بعد شهر واحد فقط ، على الممر في ثوب بسيط مشابه مع خط العنق والأكمام.

6- ديسكو العروس

ثوب زفافها أكثر ملاءماً للرقص..عبارة عن بذلة مطرزة وقمم بيضاء عالية. انتشر المتحمسون للموسيقى أيضًا مع الدي جي، وقاموا بعناية بتنسيق أفضل قائمة للتشغيل فى الحفلات.

7- الأزهار

ذهبت العروس إلى المصممة فريدة جونسن Frida Jonsven لتفصيل ثوب زفاف مخصص. تتذكر ليزا قائلة:«عندما التقينا ، رأيت القماش مع كل تلك الزهور وسقطت في الحب. كان الأمر كما لو كان اسمي عليه». من هناك ، انطلقوا لتصميم فستان زهري يضم أزهارًا مطرزة يدويًا على الذراع والصدر والقطار. تضيف العروس «الظهر مذهل ولكن الجزء المفضل لدي هو الأكمام … نعم أنا في حالة حبّ في ثوبي»!

8 -كارولينا

بعد لحظات عندما رأت  عريسها ماركو فى مكان حفل زفافهما لأول مرة ، تعترف بيري بأنها لم يكن لديها مثل هذا الشعور أثناء التسوق لإختيار ملابسها. وتقول عن الفستان الفائز ، وهو ثوب كرة كارولينا هيريرا:«كنت ممزقة بين قطعتين من الثياب، لكن كان هناك شيء مميز حول ثوبي وحدث الشعور الرائع».

9- الخالدة في ريم عكا

تصورت براينا شيئًا أنيقًا وخلودًا لمظهرها في يوم الزفاف،مرتديًا ثوبًا رائعًا من ريما أكرا. «لقد كان كلاسيكيًا ، لكنه لا يزال يتسم بالأناقة والفريدة من نوعها».

10- كسر القواعد

تقول العروس«أردنا مكانًا مختلفًا بعض الشيء،لذلك اقترحت حديقة الحيوان! ولحسن الحظ ، أحبها  عريسى نايك ». تقع حديقة الحيوان على مساحة 30 فدانًا كلها من الحدائق ، هذه الحدائق هى التي ألهمت العناصر الزهرية لهذا اليوم بالإضافة إلى فستان ألكساندر ماكوين الذى ارتدته العروس.

11-كميات من الدانتيل والألوان

ارتدت العرائس فساتين مزينة بالدانتيل ، وقررت تاتيانا  التعاون مع المصممة لويز سيلبي لتصميم ملابسها. وتوضح قائلة «لقد ارتديت ثوبي على منديل في أحد المقاهي يومًا ما وتعرفت على لويز سيلبي الرائعة لإحياء الثوب وجعله رائعاً”.

ارتديت جايل ثوبًا مخصصًا من مرآة ميرور لندن. وتقول: «لقد صممت الفستان وأحببت بساطة التنورة وشكلها». أضافت العروس لمسة إلى مظهرها بفضل مساعدة صديقتها ومصففة الشعر إميلي كراوثر. وتقول: «لقد قررنا ربط شعري بطول ذيل حصان مع القوس الأسود المخملي الذي علق ظهري».

12 – المألوف دائما

آن لاور ، التي كانت عروسة الموضة ، كانت تعمل مع آتيليه لإنشاء فستان زفاف مخصص من الحرير والدانتيل الذى يتميز بأكمام شفافة.تقول: «لقد وثقت بها على الفور. كان من الصعب التمسك بأفكارنا الأولى ، لكنها كانت محترفة ومفيدة للغاية في إبقائي على المسار الصحيح».

13- فستان سارة السابعة

تقول ماريا: «ذهبت لأرتدي ملابس التسوق بنفسي ، واستمتعت حقًا بأن أكون وحدي في المتجر لأكتشف ما الذي فعلته وما لم يعجبني». لقد استغلت الوقت لتضييق قرارها وصولاً إلى ثياب تسمى «سارة سبعة» ثم عادت مع عائلتها لاتخاذ القرار النهائي. وكان التصميم الفائز الموجود فى الصورة.

14- دانتيل

توجهت العروس  إلى صالون موضة أوبراندي للعرائس بحثًا عن ثوبها ، ووقعت في حب ثوب من الدانتيل من جوار كوستاريلوس. تصف العروس هذه التجربة: «التسوق من أجل فستان الزفاف هو الطريقة التي اعتدت التسوق من خلالها ، حيث يساعدك شخص ما حقًا منذ وصولك ويجلب لك أشياء ربما لم تجربها من قبل».

15-فستان غير تقليدي

أرادت العروس أن ترتدي فستانًا كلاسيكيًا خالصًا ولكن مع “القليل من الحرص” ووجدت ذلك في فستان ألكسندرا جريكو. كان لفستان الكريب الحريري صورة ظلية تشبه الجسم ، في حين كان رأس التول المطرز يدويًا ترقية مذهلة للحجاب التقليدي.

Loading...