فرح - اللحظة الحلوة معاك

أول تعليق من محمد إمام على عقد قرانه

حرص النجم محمد إمام علي التعليق على عقد قرانه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، من خلال صورة تحمل آية قرآنية “سبحان الذى خلق الأزواج كلها مما تنبت الأرض ومن أنفسهم ومما لا يعلمون”، وعلق عليها بالإشارة إلى القلب والخاتم.
وكان “اليوم السابع” قد كشف عن تفاصيل وكواليس احتفال النجم محمد إمام، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفنى، والذى سيتم خلال الأسبوع المقبل، وذلك داخل فيلا والده الزعيم عادل إمام فى الساحل الشمالى، حيث يقتصر ذلك الحفل على أهل  العروسين فقط وعدد قليل من المقربين، ويتواجد حالياً محمد إمام هناك من أجل وضع اللمسات النهائية ومتابعة آخر تفاصيل حفل الزفاف.
كما احتفل أيضا النجم الشاب بعقد قرانه الأسبوع الماضى، فى الساحل الشمالى بحضور المقربين، حيث يرغب فى الحفاظ على سرية زفافه وتفاصيله، لذلك طلب من الحضور عدم نشر أي صور أو تهنئة عبر مواقع التواصل الاجتماعى والاحتفاظ بتفاصيل تلك الليلة لتكون خاصة بينهم فقط، ومن المقرر أن يصطحب “إمام” عروسته والسفر معها خارج البلاد عقب حفل الزفاف والاحتفال بشهر العسل فى أكثر من دولة منها باريس.
من ناحية اخرى، قام محمد إمام بتأجيل تحضيرات فيلمه الجديد والذى يتعاون فيه مع المخرج أحمد خالد والمؤلف تامر إبراهيم، ومن إنتاج تامر مرسي وشركة سينرجي لحين عودته من اجازة زفافه.
يذكر ان محمد إمام حقق نجاحاً كبيراً عيد الفطر الماضي بفيلمه “ليلة هنا وسرور”، مع المنتج تامر مرسى، إذ وصلت إيراداته لما يقرب من 40 مليون جنيه، ليؤكد علي تفوقه ونجاحه المبير الذى يحققه عملاً تلو الآخر سواء فى السينما أو الدراما.
Loading...