فرح - اللحظة الحلوة معاك

إليسا:مع احترامى لكل الشعوب مصر هى بلدى الثانى

ملكة الإحساس تتألق فى حفل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

تألقت الفنانة إليسا،فى الحفل الكبيرالذي أقيم بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. بدأت النجمة إليسا حفلها بأغنية «شمس الحرية»، وسط تصفيق الجمهور الذى حضر خصيصا للاستماع لأغانى نجمتهم المفضلة.

وأهدت إحدى الفتيات باقة ورود لـــــ «إليسا» التى أعربت عن سعادتها بلقاء جمهورها داخل مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ووعدتهم بغناء كل ما يطلبونه.

وقدمت إليسا، خلال ساعتين متواصلتين، عددا من الأغنيات التى قدمتها خلال مشوارها الغنائى منها «إلى كل اللى بيحبوني»، «وحشتوني»، «لو في»، «كرمالك»، «سهرنى يا ليل»، «يا مرايتي»، «أسعد واحدة».

وأعربت إليسا عن سعادتها بتواجدها وسط جمهورها المصرى فى أى مكان، بسبب «الكيميا» التى تجمعها بالشعب المصرى، مضيفة: «مع احترامى لكل الشعوب هذا بلدى الثانى واللهجة ساعدتنى فى ده كتير».

وطمأنت إليسا جمهورها على صحتها بعد شفائها من مرض سرطان الثدى الذى أعلنت عنه العام الماضى، قائلة: «الحمد لله بقيت بخير ومبسوطة وسأتواجد الفترة المقبلة بشكل أكبر على الساحة الفنية».

وحرص عدد من نجوم الفن، على حضور الحفل الفني الكبير للفنانة إليسا، والذي أقيم بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وسط مشاركة كبير من محبي إليسا من الجماهير من مصر والعالم العربي، في احتفالية فنية ضخمة بمسرح أوبرا جامعة مصر.

تقدم الحضور خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والإعلامى محمد فودة والنجمة إيمان العاصى، والنجمة دينا فؤاد، والإعلامية بوسى شلبي.

وأهدى خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، درع تكريم للنجمة اللبنانية على حضورها وإحيائها حفلا غنائيا على مسرح الأوبرا الخاص بها.

وأضاف: “ما يهمنا خلال الجامعة هو التعليم والاهتمام بالناحية الثقافية فعلي سبيل المثال، تظل أبواب المكتبة مفتوحة حتي الساعة العاشرة مساء، لكي نوفر كل السبل والامكانيات للباحثين، لأننا نعتبرها مسئولية تقع على عاتقنا”.

 وأشار إلى أن حفل النجمة اللبنانية اليسا، هي مجرد بداية لعودة الخياة الثقافية والفنية في أوبرا جامع مصر، ونقدم قريبا فعاليات ثقافية وعروض غنائية وفلكلور، ونتفاوض مع المايسترو سليم سحاب لعودة كورال الأطفال مرة أخرى، لأننا نهتم بكل ما يفيد الطفل.

واختتم حديثه، قائلًا: «نحن أيضا من خلال مستشفي الجامعة نقدم الرعاية الصحية المجانية وندعم مبادرات الذهاب للمحافظات وتوفير الرعاية لغير قادرين».

يذكر أن أوبرا جامعة مصر، قد أعادت تقديم حفلات أضواء المدينة، بمشاركة نجوم الغناء في مصر والوطن العربى، كما أنهت الجامعة كافة الاستعدادات الخاصة بهذا الحفل، كما تقدم حفل للنجم مدحت صالح أخر شهر ديسمبر الجارى.

Loading...