فرح - اللحظة الحلوة معاك

بطولة CIB للإسكواش هدية كريم عبدالجواد لـ«فرح البندارى» بعد أسبوع زواج

فاز عريس الاسكواش كريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي والمصنف الرابع عالمياً، ببطولة CIB الدولية بعد 7 أيام فقط من زواجه من لاعبة الاسكواش فرح البندارى! قال عريس الأهلي أنه لم يتمكن من الاحتفال بشهر العسل بسبب ضيق الوقت والإنشغال بالمباريات التي بدأت بعد يوم واحد من حفل الزفاف.

كريم عبد الجواد وقبلة البطولة من زوجته فرح البندارى

وقال كريم عبدالجواد عقب فوزه بالبطولة..أقدر موقف زوجتي كثيراً نظراً لتفهمها هذا الأمر خاصة بعد أن منعتنا البطولة من السفر لقضاء شهر العسل، و اضطررنا للبقاء هنا من أجل المباريات، ولا يمكن لأي شخص أن يستوعب هذا الأمر، لكن «فرح» لاعبة اسكواش أيضاَ وكان لها ترتيب متقدم على مستوى الجمهورية ولذلك تفهمت الموقف وساعدتني كثيراً للتتويج باللقب وأنا محظوظ لتواجدها بجانبي.

فرح البندارى زوجة كريم عبد الجواد مع الأسرة خلال متابعة البطولة

وقالت فرح البندارى زوجة كريم عبد الجواد معلقة على متابعتها للمباراة التي شهدت ضغطاً عصبياً كبيراً بسبب تقارب النقاط وامتدادها لخمسة أشواط..«كريم لم يكن يتوقع التأهل للمباراة النهائية، والتوتر في الشوط الثالث بدأ واضحاً على زوجها لكنه تمكن من الحفاظ على تقدمه ليتوج باللقب عن جدارة».

كريم عبد الجواد وفرح البندارى

فرح أكدت على ثقتها في فوز كريم قبل انطلاق المباراة وفي قدرته على انتزاع اللقب خاصة بعد أن طالبته بحصد البطولة لتكون هدية زواجهما الذي احتفلوا به قبل انطلاق البطولة بيوم واحد.

كريم مع درع بطولة cib

وعن شهر العسل الذي تم تأجيله بسبب مباريات البطولة قالت فرح أنها لم تهتم بهذا الأمر إطلاقاً وكانت مهتمه أكثر بتتويج زوجها بهذا اللقب الهام في ختام الموسم، واختتمت فرح بأنهما سيطيران إلى أمريكا لقضاء شهر العسل.

Loading...