فرح - اللحظة الحلوة معاك

ريهام حجاج تحتفل بزفافها إلى طليق ياسمين عبدالعزيز

نجوم الفن يشاركون فى «فرح غير رسمى» بعد 6 شهور من الزواج

 احتفلت الفنانة ريهام حجاج بزفافها إلى رجل الأعمال محمد حلاوة طليق النجمة ياسمين عبد العزيز،رغم مرور ما يقرب من 6  أشهر على زواجهما رسمياً!! ظهرت ريهام خلال الحفل الذي أطلق عليه”حفل زفاف غير رسمي”  بفستان نصفه باللون الأبيض والنصف الآخر باللون الأسود، وشارك عدد محدود جدًّا من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة يسرا.

الإعلامية بوسي شلبي مقدمة برنامج “أحلى النجوم” نشرت صورًا من الاحتفال الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة عبر حسابها على موقع انستقرام، وحضرت الحفل الفنانة يسرا، والفنانة وفاء عامر، وإلهام شاهين، ودنيا عبدالعزيز، وعدد آخر من النجوم والأصدقاء المقربين، بينما أحيا الحفل النجم اللبناني رامي عياش، والمصري محمود العسيلي، وغاب العريس محمد حلاوة عن كل الصور المسربة.

يُذكر أنّ «ريهام» وجهت دعوات محدودة جدًّا إلى عدد من نجوم الفن والأصدقاء المقربين، وتم إعداد الحفل ليكون أقرب لسهرة خاصة، ولفتت حجاج الأنظار بتغيير اسمها في الدعوات المطبوعة حيث وقعتها باسم “ريهام حلاوة” و”محمد حلاوة”.

ريهام أكدت نبأ زواجها، مع الإشارة إلى أنّ زواجها “عُقد رسميًّا” وليس عرفيًّا، وتمت الإجراءات منذ أسابيع قليلة، وأنها تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد وقوع الطلاق الثالث بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وبات مستحيلًا عودة الحياة الزوجية بينهما، والإشارة إلى أنها لم تكن السبب في الطلاق.

بينما بادرت ياسمين عبد العزيز بإعلان الطلاق شهر نوفمبر الماضي، وأكدت وقتها أنّ الانفصال تم منذ أكثر من عام.

Loading...