فرح - اللحظة الحلوة معاك

زفاف «أونلاين» فى الفلبين بسبب فيروس كورونا

رغم كل الصعوبات والقيود، إلا أن الحب لا يعرف المستحيل وسيظل يواجه جميع العقبات حتى وإن كانت العقبة هذه المرة هى فيروس كورونا، وهذا ما فعلته فيانكا أموراو، وكوبى ساريال، الذين جمعتهما علاقة طويلة أجريا خلالها العديد من الرحلات الخارجية فى السنوات القليلة الماضية بين الجبال والبحار والقرى، وأثناء السفر، كانوا يمسكون بأرواحهم الحرة ويعمقون حبهم لبعضهم البعض مع كل وجهة زاروها، حيث زارا معًا جبال الهيمالايا وأطول جبال الأطلس فى شمال إفريقيا، وذلك وفقًا لما نشره موقع «theasianaffairs».

لكن بعد هذه القصة الطويلة من الحب والسفر، لم يحلم الاثنان بأن يحتفلا بزفافهما فى آخر موقع غير مرجح فى يوم من الأيام، وهو فى المنزل، حيث إن فيانكا تعمل مصممة أزياء، وكوبى لاعب ساكسفون ويقود ناديًا للمشى، ومع قيود كورونا هذه، اضطر الثنائى الفلبينيين لعقد زواجهما عبر الإنترنت.

التقى الزوجان فى البرتغال أواخر العام الماضى، ووافقا فى نوفمبر 2020 على الزواج فى جبال ساجادا ذات المناظر الخلابة، لكن استعداداتهم تأخرت بسبب جائحة COVID-19، ويشير التقرير إلى أن “فيانكا وكوبى، كونهما مغامرين، اتخذوا قرارًا خاصًا وعفويًا جدًا، وقررا عقد حفل زفافهم عبر الإنترنت، وحضور الضيوف للحفل عبر تطبيق Zoom.. وقد استغرق الزوج خمسة أيام على الأقل لتسجيل الزفاف على الإنترنت.

كان تنظيم الزفاف تحت الحجر الصحى أيضا صعبًا، وعلى الرغم من العزل فى المنزل، ارتدت فيانكا ثوبًا وحجابًا فى زفافها، بينما كان كوبى يرتدى بدلته، وأطلقا هاشتاج بعنوان LetsMakeitHappyn قبل تنظيم حفل الزفاف، كما طرحا الدعوات عبر الإنترنت.

Loading...