فرح - اللحظة الحلوة معاك

شاهد..صور عقد قران أحمد أبوهشيمة وياسمين صبرى

عقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قرانه على الفنانة ياسمين صبري، اليوم الجمعة، في أجواء عائلية ووسط تكتم شديد، بعد شهر تقريبًا من إعلان ارتباطهما رسميًا.

تم عقد القران في أجواء اقتصرت على أسرتى العروسين فقط ووسط تكتم شديد في منزل رجل الأعمال، واقتصر على أسرة الفنانة وأبوهشيمة فقط، وبلغ عدد الحضور 10 أفراد فقط.

بداية قصة ارتباط أبوهشيمة وياسمين قد ظهرت للنور في مطلع مارس الماضى، مع صورة نشرتها الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، وكانت ترتدي نظارة شمس سوداء، وظهر في النظارة أن ياسمين تجلس مع أحد الأشخاص، ولكن عندما ركز جمهورها في لقطة مكبرة على عدسة النظارة، توقع الكثير بأن هذا الرجل الذي ظهر معها خارج مصر، هو رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بسبب قرب الشبه بينهما.

بعدها بأيام قليلة عزز “أبو هشيمة”، شائعات ارتباطهما، بصورة نشرها عبر حسابه بـ”إنستجرام”، وهو يمسك بيد فتاة، معلنًا ارتباطه بها، دون أن يكشف عن هوية هذه الفتاة، ولكن نجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الكشف عن هويتها، بعد أن قاموا بمطابقة “الإكسسوارت” التي ظهرت في يدها، بتلك التي كانت ترتديها ياسمين صبري في إحدى الصور التي نشرتها سابقًا، عبر حسابها على إنستجرام.

منذ تلك اللحظة، اقتربت الشائعات من الحقيقة، وبدأ الجمهور يتعامل مع الأمر بأنه واقع رغم عدم تأكيد أحد الطرفين.

وفي 13 مارس الماضي، أعلن أبو هشيمة رسميًا ارتباطه بياسمين صبري، بعد أن نشر صورة من خطبتهما، عبر المواقع الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي.

في 14 مارس الماضي، كشف الإعلامي أديب في برنامجه “الحكاية” الذي يُعرض عبر شاشة “MBC مصر، تفاصيل الارتباط، قائلًا: “أبو هشيمة وياسمين صبري تعرفا على بعضهما منذ 3 أشهر تقريبا، بطريقة وصفها بأنها (صدفة لا يمكن أن تتكرر)، موضحًا: الخطوبة تمت، ومن المقرر أن عقد القران سيقام بعد 3 أو 4 أشهر من الآن”.

Loading...