فرح - اللحظة الحلوة معاك

محمد حماقى يغنى فى الصعيد

النجم الكبير يتألق وسط جمهور الوجه القبلى وزحف شبابى كبير لحفل بنى سويف

أحيا النجم الكبير محمد حماقي أضخم حفلات الصعيد داخل إحدي الجامعات الخاصة ببني سويف والتي شهدت توافد أفواج جماهيربة من مختلف محافظات الوجه القلبي .

افتتح حماقي الحفل بأغنية «نفسي أبقي جنبه» وسط المزيد من هتافات الإعجاب بعدها حرص على تحية الجمهور مشيراً إلى سعادته بتواجده وسط أبناء الصعيد من مختلف المحافظات بالإضافة إلى طلاب الجامعة من مختلف أنحاء الجمهورية.

قدم حماقي عدداً من أغنياته المميزة  التي تألق من خلالها طوال مشواره الفني منها «أجمل يوم» ،«يزلزل» ،«قدام الناس» ،«جري إيه وأهلي أحلي حاجة فيكي» ،«ليه بيلموني» ،«من قلبي بغني» ،«من البداية» ، «قادرين نعلمها»، «وواحدة واحدة» و«عمره ما يغيب»، «أم الدنيا».

الحفل يعد الأضخم من حيث الجمهور والتجهيزات التي تم وضعها بمواصفات اللايف العالمية من إضاءة المحترف وليد الحريري وأكبر مسرح لتامر فوزي وحرص حماقي على توجيه كلمة شكر لهما لبذلهما مجهود كبير لنجاح الحفل بالإضافة إلى مدير أعماله حمدي بدر والفريق المساعد له.

علي جانب آخر يحتفل محبو حماقي علي مواقع التواصل الإجتماعي بوصول أغنية «مابلاش» إلي ١٠٠ مليون مشاهدة.

كما اطلق حماقي مؤخراً أغنية «رسمك في خيالي» التي تصدرت ترند يوتيوب علي مدي ٣ أيام متتالية منذ اليوم الأول من إطلاقها وتقترب من المليون الرابع في المشاهدة بعد مرور أقل مرور أقل من أسبوع علي طرحها على قناة حماقي علي موقع يوتيوب.

Loading...