فرح - اللحظة الحلوة معاك

من هو الشاب الذى شهد الرئيس السيسى على عقد قرانه؟

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقد قران أحد شباب البرنامج الرئاسي، وقال مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي من أقارب الشاب إن الرئيس وقع كشاهد أول على العقد.

 وكان الشاب ويدعى خالد عصام الطوخي، قد تمنى حضور الرئيس السيسي لعقد قرانه، وهي الأمنية التي حققها له رئيس الجمهورية.

من هو خالد الطوخى؟

الشاب خالد عصام الطوخي، تخرج من كلية الإعلام واللغة، بالأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا، والتحق بالبرنامج الرئاسي، لتأهيل الشباب للقيادة، والذي يهدف لإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولّي المسؤولية السياسية، والمجتمعية، والإدارية فى الدولة.

ويشار إلى خالد الطوخي من أبناء محافظة الإسكندرية، وتعمل والدته الدكتورة مها البري، طبيبة أسنان، أما زوجته فهي ميرنا كامل هلال، ولديه شقيق يدعى أحمد.

خالد عصام الطوخى هو نجل شقيق الشهيد خالد الطوخي، الذي استشهد في عملية إرهابية بالاقصر في العام 1994 أثناء تأمينه وفد اليونيسكو الذي كان في زيارة للمدينة السياحية، وتحمل مدرسة بالمنصورة اسم عمه الشهيد.

وحضر الطوخي منتدى شباب العالم الذي أقيم في العام 2017، وكان جالسا بجوار اللواء عباس كامل، المدير السابق لمكتب رئيس الجمهورية والمدير الحالي للمخابرات العامة، والذي كان يجلس بجانب السيسي خلال المنتدى.

من حضر أيضاً من رجال الدولة؟

وبجانب السيسي، حضر عدد من كبار الدولة عقد قران الشاب الذي يدعى خالد عصام الطوخي، فمن أبرز الشخصيات التي حضرت عقد قران الشاب الذي تمنى حضور رئيس الجمهورية لعقد قرانه، وهي الأمنية التي حققها له الرئيس السيسي الشهر الماضي؟

بحسب ما كتبت والدة الشاب، الدكتورة مها البري، طبيبة أسنان،  على موقع فيسبوك، حضر حفل عقد القران، اللواء عباس كامل، مدير المخابرات العامة، حيث كان هو الشاهد الثاني على العقد القران.

كما حضر وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق محمد فريد، بالإضافة لكل من قائد الحرس الجمهوري، وقائد القوات الجوية، وقائد القوات البحرية.

وكان «السيسي» قد لبى دعوة الشاب خالد الطوخي وحضر عقد قرانه، ووقع شاهدا على العقد.وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الرئيس السيسي مع الشاب الذي عقد قرانه ووقع كشاهد عليه.وعبرت أسرة الشاب والفتاة عن سعادتهما بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والتقطوا الصور التذكارية معه.

Loading...