فرح - اللحظة الحلوة معاك

هنادى مهنا وأحمد خالد صالح يحسمان الجدل ويعلنان خطوبتهما

احتفلت منذ قليل، الفنانة الشابة هنادى مهنا،إبنة الموسيقار الكبير هانى مهنا، بخطوبتها إلى الفنان الشاب أحمد خالد صالح،لتحسم الجدل الكبير الذى حدث حول خبر خطوبتهما،اليومين الماضيين، عقب نفى والد هنادى لهذه الخطوبة.

كان خبر خطوبة هنادى وأحمد خالد صالح قد سيطر على المواقع الإلكترونية الكبرى،حيث نُسب للموسيقار هانى مهنا قوله أنه سيتم خطبة ابنته هنادى مهنا وأحمد خالد صالح يوم الجمعة المقبل، فى حفل يقتصر على الأهل والأقارب فقط بعيدا عن الوسط الفنى والصحافة والإعلام.

بعد نشر الخبر باقل من ساعة نفى الموسيقار هانى مهنا الخبر،وقال أن احد الصحفيين اتصل به وسأله عن حقيقة خطوبة هنادى وأحمد خالد صالح،وأنه قال له «اكتب اللى انت عايزه» واتهم الصحفى بالفبركة،ووصف تصرفه بأنه«قلة ادب».

ترجع أسباب الإعلان عن وجود ارتباط عاطفى بين هنادى مهنا وأحمد خالد صالح عقب ظهورهما معاً فى أكثر من مناسبة وآخرها مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ41،بالإضافة إلى ظهورهما فى حفل توزيع جوائز إذاعة «إنيرجى»حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة لتنشر هنادى صورة تجمعهما وتعلق عليها: «داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدي أى أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت».

Loading...