اللحظة الحلوة معاك...

بالصور..كيف خدع محمد رمضان نقابة الموسيقيين فى حفل الساحل

ظهر النجم محمد رمضان،فى حفله المقام بالساحل الشمالى،مرتدياً قميصاً،لونه أسود،تنفيذاً لقرار هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية،بعدم ظهور المغنيين عرايا على المسرح.

ظهور محمد رمضان فى حفل سابق عارياً على المسرح،أثار جدلاً ورفضاً من نقابة الموسيقيين،التى رفضت منحه التصريح الخاص بإحياء حفل الساحل الشمالى،إلا بعد تنفيذ شرط ارتداءه لملابس كاملة على المسرح،وعدم تكرار واقعة غنائه عارى الصدر.

محمد رمضان تحايل على قرار هانى شاكر،وارتدى بالفعل قميصاً اسود اللون،ولكنه مصنوع من قماش شفاف جداً وظهر جسد محمد رمضان واضحاً،وبدا وكأنه عارياً،ليتمكن من فرض إرادته،دون كسر لقرار النقابة،فى خدعة ذكية،تطبيقاً للقرار،وتنفيذاً لرغبة محمد رمضان فى الإختلاف عند الظهور على المسرح،وهو جزء من اسباب شعبية الفنان الشاب وسط الأجيال الجديدة.

كانت نقابة المهن الموسيقية قد وافقت على منح الرخص الخاصة بحفل الممثل محمد رمضان الذى تعهد بالظهور على المسرح بالشكل اللائق، بما لا يتعارض مع قواعد النظام العام وعدم خلع ملابسه.

ويلاحظ متابعو الممثل الذي دخل عالم الغناء بإطلاق 10 أغانى في آخر عامين في مسيرته الفنية، بخلع ملابسه باستمرار في أعماله الفنية، سواء المسلسلات أو الأفلام أو حتى الحفلات.

إقرأ ايضاً….

أول 10 صور من حفل محمد رمضان فى الساحل الشمالى

تعليقات الفيس بوك