اللحظة الحلوة معاك...

بطل التايكوندو سيف عيسى ينشر صور زفافه على اللاعبة حبيبة عصام

احتفل لاعب التايكوندو الأوليمبي سيف عيسى بنشر صور حفل زفافه على لاعبة التايكوندو حبيبة عصام.

نشر سيف عيسى صور الزفاف على حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» كما كتب :

قال الله تعالي : وَمِنْ ءَايَٰتِهِۦٓ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَٰجًا لِّتَسْكُنُوٓاْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِى ذَٰلِكَ لَءَايَٰتٍۢ لِّقَوْمٍۢ يَتَفَكَّرُونَ.

قَالَ لَنَا رَسُولُ اللَّهِ ﷺ: يَا مَعْشَرَ الشَّبَابِ، مَنِ اسْتَطَاعَ مِنْكُمُ الْبَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ، فَإِنَّهُ أَغَضُّ لِلْبَصَرِ، وَأَحْصَنُ لِلْفَرْجِ، وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ؛ فَإِنَّهُ لَهُ وِجَاءٌ.

كان اللاعب الأولمبي سيف عيسى قد احتفل منذ أيام  بعقد قرآنه وزفافه على «حبيبة عصام» لاعبة التايكوندو وسط حفل جمع الأصدقاء والعائلة في أحد الفنادق بالسادس من أكتوبر.

وشهد عقد القران حضور مجلس إدارة اتحاد التايكوندو برئاسة المستشار محمد مصطفى والبطلة هداية ملاك صاحبة برونزية أولمبياد طوكيو والبطل الأولمبي الأردني أحمد أبو غوش والعديد من أبطال اللعبة.

وكان سيف عيسي تعرض لإصابة  مؤخرا بقطع في  الغضروف الداخلي للركبة إضافة لخضوعه لعملية جراحية ابتعد على إثرها عن الملاعب الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن سيف عيسي  هو صاحب برونزية وزن 80 كيلوجرم في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي استضافتها العاصمة اليابانية خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.

سيف عيسى (مواليد 15 يونيو 1998) هو لاعب تايكوندو مصري. حصل على الميدالية البرونزية في أولمبياد الشباب 2014، والميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 في طوكيو.

تعليقات الفيس بوك