اللحظة الحلوة معاك...

بعد خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمى.. تعرف على صفاتهما من أبراجهما

تفاجأ الوسط الفنى بخطوبة الفنان أحمد فهمى من النجمة هنا الزاهد، قبل أيام قليلة، فظهرت السعادة والرومانسية فى نظرتهما لبعضهما البعض، وكأنهما مرا بصعوبات كبيرة ليصلا لتلك اللحظة، وفيما يلى نذكر أهم الصفات التى يتسما بها وفقًا لأبراجهما، ومعرفة مدى التوافق بينهما.

ـ هنا “جدى” وعملية بزيادة

تنتمى الفنانة هنا الزاهد إلى برج الجدى، وميلادها فى يوم 5 يناير يمنحها روحا عملية جدًا وحسا جماليا فترى الفن فى كل نواحى الحياة، كما أنها موهوبة فى التفاوض جدًا، كما أن لديها يقظة ذهنية بشكل كبير وتعد هذه أبرز أسلحتها.

ـ أحمد “عقرب” غامض جدا

أما الفنان أحمد فهمى فينتمى لبرج العقرب، ومن يوم ميلاده يظهر أنه مهتم بتأمين نفسه ويبحث عن تحقيق توازنه النفسى، ورغم غموضه فهو حساس وعاطفى جدا، وفنان بطبعه، وعندما يشارك فى شىء يتعامل بحماس شديد.

ـ التوافق بين أحمد وهنا فلة شمعة منورة

وتصل نسبة التوافق بين أحمد وهنا لدرجة كبيرة جدا، ويظهر هذا فى طبيعة أبراجهما فهو مائى حساس وعاطفى وغامض، بينما هى ترابية وتتمتع بشخصية عملية ولكن إذا أحببت بصدق تتحدى العالم من أجل من تحب، وفى المجمل علاقتهما متوافقة جدا، فهى شخصية يعتمد عليها وجيدة فى التخطيط للحياة، بينما هو يغمرها بعاطفته وحبه.
وتقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد نصيحة فلكية لهما تقول فيها، إن هذا العام يعتبر بناءً جدًا بالنسبة لكما، وهناك فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب ونجاحات، بشرط أن تقوما بما عليك من واجبات، وأن تكونا عادلين ومنصفين فى كل شىء، وإذا تمكنتما من الاستفادة من تلك النصيحة فهذا يصب فى صالحكما بطريقة كبيرة جدًا.

 

تعليقات الفيس بوك