اللحظة الحلوة معاك...

تجهيزات رومانسية لحفل زفاف«بروكلين» إبن ديفيد بيكهام وعروسه «نيكولا»!

لم يتبق سوى أيام قليلة على حفل زفاف بروكلين بيكهام المرتقب إلى نيكولا بيلتز ، لكن يبدو أنه كان على الزوجين السعداء القيام بتحضير واحد في اللحظة الأخيرة ، وهو أقل رومانسية إلى حد ما.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل ،  كان على بروكلين توقيع اتفاقية ملحمية قبل الزواج قبل اليوم الكبير، مع  والدته فيكتوريا وديفيد إلى جانبه.

لم نعتقد أبدًا أن ثروة بيكهام ستتضاءل في أي وقت من الأوقات ، لكن التقارير تظهر أن ثروة الزوجين المتميزين في القائمة الأولى والتي تبلغ 38 مليون جنيه إسترليني أقل بكثير من ثروة 1.3 مليار جنيه إسترليني التي يمتلكها نيلسون وكلوديا بيلتز في المستقبل.

يُعتقد أن الزوجين المتحمسين سيربطان العقدة في أحد منازل شاطئ عائلة بيلتز – ملكية أبي نيلسون التي تبلغ تكلفتها 76 مليون جنيه إسترليني، على وجه التحديد.

يمتد العقار المثير للإعجاب على مساحة 44000 قدم مربع ويطل على ساحل فلوريدا المذهل. ومع ذلك ، فإن المناظر الرائعة لن تتناسب مع ثوب الزفاف الجميل الذي سيرتديه نيكولا ، والذي صممه ليس سوى بيرباولو بيتشولي من فالنتينو.

أما بالنسبة للضيوف المميزين ، فقد ذكرت التقارير أن صديق العائلة سنوب دوج سيقوم بتكوين دي جي في اليوم الكبير ، كما تردد أنه سينظم حفلة توديع العزوبية لبروكلين البالغة من العمر 23 عامًا.

قال سنوب دوج ، 50 عامًا: “لقد كان ديفيد ابني منذ أكثر من عشر سنوات حتى الآن وأنا ملتصق بعائلته.

 

تعليقات الفيس بوك