اللحظة الحلوة معاك...

حقائق وأكاذيب فى قصة خطوبة هنادى مهنا وأحمد خالد صالح

منذ ساعات انتشرت أخبار مؤكدة حول خطوبة الفنانة هنادى مهنا،ابنة الموسيقار هانى مهنا،للممثل الصاعد أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل خالد صالح.

الخبر الذى سيطر على المواقع الإلكترونية الكبرى،نسب للموسيقار هانى مهنا قوله أنه سيتم خطبة ابنته هنادى مهنا وأحمد خالد صالح يوم الجمعة المقبل، فى حفل يقتصر على الأهل والأقارب فقط بعيدا عن الوسط الفنى والصحافة والإعلام.

بعد نشر الخبر باقل من ساعة نفى الموسيقار هانى مهنا الخبر،وقال أن احد الصحفيين اتصل به وسأله عن حقيقة خطوبة هنادى وأحمد خالد صالح،وأنه قال له «اكتب اللى انت عايزه» واتهم الصحفى بالفبركة،ووصف تصرفه بأنه«قلة ادب».

أصل الحكاية

ترجع أسباب الإعلان عن وجود ارتباط عاطفى بين هنادى مهنى وأحمد خالد صالح عقب ظهورهما معاً فى أكثر من مناسبة وآخرها مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ41،بالإضافة إلى ظهورهما فى حفل توزيع جوائز إذاعة «إنيرجى»حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة لتنشر هنادى صورة تجمعهما وتعلق عليها: “داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدي أى أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت“.

من هى هنادى مهنا؟

هنادي مهنا ،هى ممثلة مصرية مواليد 28 يوليو 1997 في القاهرة،ووالدها هو الملحن والموسيقار المعروف هاني مهنا ووالدتها سيدة فرنسية.

 درست هنادى إدارة الأعمال في إقليم برشلونة بإسبانيا. قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014.شاركت فى الأعمال التلفزيونية التالية خلال العام الحالى 2019: زلزال بدور أمل، أفراح إبليس  بدور عالية، حكايتي، بركة بدور سارة.

تعرف على أحمد خالد صالح

نجل النجم الراحل خالد صالح، خريج الجامعة الأمريكية قسم مسرح. قدم سابقاً عروضاً مسرحية على مسرح الجامعة الأمريكية وآخرها «عسكر وحرامية».كان قد بدأ مسيرته في الفن من خلال عروض مسرحية على مسرح الجامعة الأمريكية خلال دراسته فيها.

كانت أولى تجاربه فى التمثيل  من خلال مسلسل “30 يوم”بطولة آسر ياسين وباسل خياط ونجلاء بدر وإنجى المقدم، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقى، وإخراج حسام على.

تعليقات الفيس بوك