اللحظة الحلوة معاك...

زفاف سارة صبرى حفيدة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة إلى خطيبها مروان

احتفلت البلوجر الشهيرة سارة صبري، حفيدة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، بزفافها إلى خطييها «مروان».

 وقامت سارة بالتعليق على صور نشرتها على حساباتها على السوشيال ميديا قائلة: «تزوجت من أعز أصدقائى»،وأضافت «5 سنوات سويًا..وأتزوج منه في 5 أيام».

شاهد فيديو برومو….

الحفيدة تثير الجدل

وكانت سارة صبري حفيدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة قد أثارت الجدل بعد ظهورها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، خلال قضاء إجازتها الصيفية فى جامايكا، بالبحر الكاريبي.

وظهرت سارة صبري في الصورة التي نشرتها على انستجرام، وهي منطلقة على شاطئ البحر الكاريبي، مرتدية مايوه محتشم أو كما يُطلق عليه بـ (المايوه الشرعي)، هو ما لفت انتباه متابعيها وعلقت على صورتها قائلة: “لقد كنت بصدق أحلم بالوجود على الشاطئ اليوم“.

وتعد هذه ليست المرة الوحيدة التي تثير فيها سارة صبرى حفيدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة الجدل، حيث ظهرت من قبل وهى ترقص مع والدها بطريقة شعبية فى أحد الأفراح، وعلق متابعوها دى مش رقصة دى خناقة.

كما نشرت سارة صبري، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، قبل أيام، ظهرت خلاله وهي تحتضن جدها (عبد الرحمن أبو زهرة) وتطلب منه تقبيلها.

وقوبل طلب “سارة” تقبيل جدها بالرفض، حيث داعبها قائلا “الواحدة بخمسين جنيه”، فحاولت تقبيله في غفلة، ليواجهها مازحًا: “لأ دا إحنا كدا هنعمل فيلم».

سارة ولدت في كندا، تعيش بين مصر وكندا، إذ تسافر إليها كثيرًا.

 لديها 3 أشقاء، بينهم “يوسف”، الذي ظهرت معه قبل ذلك في جلسة التصوير الشهيرة لهما على البحر، وأيضًا شقيقن أصغر منها، شاركوها في بعض الفيديوهات.

تعليقات الفيس بوك