اللحظة الحلوة معاك...

شاهدى أجمل مجوهرات الزفاف..وتعلمى الحب والأناقة والهوس والجنون!!

مجوهرات العرائس هي القطعة البارزة لمظهر الزفاف الخاص بك ولديها القدرة على رفع مظهر حفل الزفاف الخاص بك تمامًا. قد تكون محاولة تحديد نمط المجوهرات الذي تريدينه وعدد القطع التي سترتديها والمظهر النهائي أمرًا صعبًا. هذا هو السبب في أننا نقدم لك الآن قائمة بمجوهرات الزفاف التي تثير هوسنا!

الماس المتلألئ …

لا شيء يكشف عن رومانسيتك يوم زفافك، مثل وجود زوج مبهر من الأزرار الماسية أو أقراط متدلية.

يتألق هذا الثنائي المتلألئ والأنيق والخالد ، مما يجعله ملحقاً مثالياً لفساتين الزفاف ، وتذكيرًا دائمًا باليوم الذي تقولين فيه “أنا أفعل الأفضل دائماً”. صممت دار Diamondport قطعتك لترمز بشكل فريد إلى قصة حبك. ولقليل من الرومانسية الإضافية.

 يتميز هذا الزوج بقطعتين من الماس المستدير اللامع E SI1 وإعداد يدوي بلونين.

رجاء الإفادة…

تشتهر تصميماتMaison Roeبتفردها وزخارفها الفريدة وتصميماتها المتأثرة بالموضة.

صُنعت هذه الأقراط المتدلية المذهلة من لؤلؤ المياه العذبة الباروكية وستتألق في الأضواء من تيار الخرز الماسي.

التفاصيل الصغيرة …

هل فكرت يومًا في أكسسوارات ظهرك؟ إذا لم يكن كذلك ، يمكنك الآن! تقوم AMYO بتغيير لعبة مجوهرات الزفاف من خلال عقد الزفاف الخلفي .

هذه التفاصيل الحديثة والأنيقة لتعزيز أي فساتين مفتوحة الظهر. هذه القلادة قابلة للتخصيص بالكامل لتناسب أي تصميم فستان والأهم من ذلك أنها تناسبك!

القلادة الخلفية قابلة للفصل تمامًا مما يسمح لك بارتداءها كقلادة امامية ،وهو مايسمى «الإكسسوار المثالي للعروس بزينتين»! نعتقد أن هذا سيكون أحدث ملحق يصل إلى اتجاهات الزفاف!

دقيق ولذيذ …

تقدم لك Eternal Bridal أفضل بيان رقيق مثالي لأي عروس تحمر خجلاً. تتدلى المجموعات الصغيرة من الزهور المعدنية في شكل زهرة معلقة ثم تزين بأغصان أزهار لذيذة. تتوفر هذه الأقراط إما باللون الفضي والذهبي الوردي وهي كاملة التشطيب اللؤلئي لتأثير تليين. كل زوج منها مصنوع يدويًا بعناية وسيختلف في المظهر قليلاً ، مما يعني أن كل قرط فريد لك ولزفافك. يا لها من لمسة خاصة!

لمسة نهائية

هل تبحثين عن اللمسة النهائية المثالية لملابس الزفاف وتسريحة شعرك البوهيمية؟ نقدم لكى قطعة أنيقة.

يتميز دبوس الشعر الساحر هذا بزهرة بيضاء رائعة ومحاطة بتفاصيل من الذهب الوردي وكريستال سواروفسكي اللامع.

أناقة معاصرة

تكافح للاختيار بين الدموع أو الأطواق؟ تمنحك أقراط Elise مزيجًا مثاليًا من كليهما! هذه الأقراط المذهلة من Ana Luisa تتميز بأحجار الزركونيا المكعبة البراقة ومطلية بالذهب عيار 14 قيراطًا. إذا كنت تبحثين عن شيء خفي ، فنحن نوصي بالتأكيد بهذه الأقراط العصرية والأنيقة والرومانسية!

صغير ومخصص

حفلات الزفاف هي وقت خاص حيث يمكنك تزيين اللمسات الشخصية. يتميز سوار Petite Letter من توقيع SARAH & SEBASTIAN المصنوع من الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض بقلادة أولية واحدة على سلسلتهما الراقية المميزة. هل هناك شخص مميز لم يعد معك؟ أو هل تريد أن تعتز باسم شريكك بطريقة خاصة حقًا؟ مهما كان السبب ، فإن هذا السوار هو طريقة عاطفية رائعة لتحية من تحب ، والجمال بالكاد يضمن أنه يكمل ملابس زفافك.

مجوهرات فاخرة …

للعروس التي تحب التألق! عقد Chloe هو مرافقة رائعة لأي مظهر زفاف ، ويوفر مجموعة كبيرة من التألق في يوم زفافك! لدى The Luxe Bride مجموعة واسعة من المجوهرات الفاخرة من الأقراط إلى القلائد ، والتي تمكنك من إنشاء مجموعتك الشخصية. أقراط كلوديا للعرائس وسوار ناتالي للعرائس يكملان هذه القلادة بطريقة صحيحة. إذا لم تستطع تغطية نفسك بالمجوهرات الرائعة في يوم زفافك ، فمتى يمكنك ذلك؟

لمسة لؤلؤة…

ماذا عن ملحق الشعر البسيط والأنيق للغاية الذي سيبرز مظهرك كعروس! صُنعت دبابيس الشعر الرائعة هذه من لآلئ المياه العذبة ومطلية بالذهب عيار 18 قيراطًا وتتشابك بسلاسة مع تصفيفة شعرك لإضفاء مظهر مفصل حسب الطلب. الإكسسوار المثالي للعروس التي ترغب في الحصول على قطعة شعر ناعمة ورومانسية.

الأنوثة الكلاسيكية

مجموعة كاري تشيكوسلوفاكيا تنضح بالرقي. هذه المجموعة الرائعة من العقد والأقراط توفر القدر المناسب من التألق والروعة دون أن تغلب عليها. طقم المجوهرات هذا مصنوع من أحجار الزركونيا المكعبة المتلألئة مثل الألماس الحقيقي ، وسيكون مثاليًا لإضافة لمسة من التألق إلى إطلالتك في الزفاف. توصي Little White Couture بإقران هذه المجموعة مع سوار الزفاف Florella لإكمال إطلالتك في الزفاف!

الآن…هل تستطيعين أن تعرفى لماذا نحن مهووسون بهذه المجموعة الساحرة؟

تعليقات الفيس بوك