اللحظة الحلوة معاك...

صور وفيديو.. حفل زفاف المطرب المغربي عبد الفتاح جريني

توافد عدد من الضيوف والحضور على حفل زفاف المطرب المغربى عبد الفتاح جرينى على عروسه الفنانة جميلة البدوى.

وحضرت شقيقتا عبد الفتاح الجرينى بالزى المغربى. كما حضر المطرب المغربى خالد بنانى والإعلاميتان عبير شورى وبسنت شمس الدين.

وكشف الفنان المغربى عبد الفتاح الجرينى، عن احتفالات ليالى ما قبل الزفاف، وذلك بعدما نشر صور برفقة شريكته الفنانة جميلة البدوى.

حفل زفاف المطرب المغربى

وبدأت الاحتفالات الفلكلورية في حفل زفاف المطرب المغربى على الطريقة المغربية، وسط فرحة أهالى الثنائى وأصدقائهم.  ونشر الجرينى الفيديو من خلال خاصية “ستورى” عبر حسابه على موقع “إنستجرام”.

ونشر الفنان المغربى صورا وفيديوهات من ليلة الحنة، قبل يومين من إقامة حفل زواجه على الفنانة جميلة البدوى. ليلة الحنة أقيمت فى المغرب وتحديدًا فى مدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 22 أغسطس بحضور عدد من نجوم الفن.

حفل زفاف المطرب المغربى

وتعليقًا على حفل زفاف المطرب المغربي، قال العريس إنه قرر دخول عش الزوجية، وحاليًا يعيش قصة حب مع فتاة مغربية وسوف يعلن عن موعد حفل زفافه خلال الفترة المقبلة.

وطرح مؤخرًا عبد الفتاح الجرينى أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب.  الأغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان “كدابة” من تأليف وتلحين Mobeazy وتم تصوير الكليب بين مصر ودبى بطريقة مختلفة.

و استعان جريني باثنين من المخرجين، هما عمر زكى الذى تولى الاشراف ومونتاج الكليب، وMed hallou الذى تولى إخراج المشاهد فى دبى.

شاهد الفيديو:

لمزيد من الموضوعات والأخبار عن كل ما يهم العروسين وليلة الزفاف اضغط هنا

تعليقات الفيس بوك