اللحظة الحلوة معاك...

عودة نجم فريق سوا للغناء بشكل فردي بعد انفصالهم ويحضر لمفاجأة مع نجم كبير جداً .

عاد مادي أحد أعضاء الفرقة الشهيرة “سوا – SAWA ” – التي نافست فرقة” واما – WAMA ” لسنوات – الي الساحة الفنية مرة أخري بعد انفصاله لسنوات عنهم وذلك نظرا لظروف سفره للخارج منذ فترة ولكنه لم ينسى حلمه فقرر أن يعود لبلده مصر ويخوض التجربة من جديد و بفكر مختلف وذلك بالتعاون مع الشاعر محمد خضراوي والملحن محمد راجح والموزع رامي نوار في أغنية تحمل إسم سلام وأغنية أخري من كلمات محمد حسني والملحن مصطفى ابراهيم والموزع رامي نوار وتحمل أسم دموع الفرح وقد تم طرحهم علي طريقة الفيديو ليركس بكل المنصات المعروفة .

كما اتفق أيضاً علي تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب وقد اجتمع في جلسة عمل مع المنتج الفني شعيب ياسين الذي يقوم بإدارة أعماله و المخرج محمد حمزه واتفقوا علي الأفكار والقصة التي تدور من خلالها فكرة التصوير .

كما طرح مؤخراً أغنية بعنوان المعجبين وهي من كلمات محمد حسني وألحان مصطفى ابراهيم وتوزيع رامي نوار وقد تم طرحها أيضاً بطريقة الفيديو ليركس وهي أولي أغنيات الألبوم الجديد .

وفي النهاية أعرب مادي قائلاً ” أنا أتمنى ان أسعد جمهوري في مصر والوطن العربي الذي طالبني بالرجوع واتمني من الله ان يحالفني النجاح في كل الأمور القادمة باذن الله وأن يكون عودا حميداً وانتظروا مني مفاجأة كبيرة قريباً جداً مع نجم كلكم بتحبوه “

تعليقات الفيس بوك