اللحظة الحلوة معاك...

فساتين زفاف الشتاء..العرائس تواجه البرد القارس

عندما تنخفض درجة الحرارة وتبدأ البرودة تسيطر على البلاد ، عندها يحين الوقت لبدء حلم كل عروس بالسير في ممر زفاف يشبه على أرض العجائب الشتوية. لاتقلقى..خلال الشتاء لن تحتاجى إلى التضحية بمظهر الزفاف الخاص بك حتى تحصلى على التدفئة.

تستطيعين ارتداء فستان زفاف مصنوع من الدانتيل الكلاسيكي ، والأكمام الطويلة الوهم ، والطبقات المريحة والأنيقة ،وسيظل الفستان دافئًا ومتوهجًا بغض النظر عن الطقس. أحصلى على إلهام حفلات الزفاف الباردة الخاصة بك مع فساتين الزفاف الشتوية المذهلة.

1- الأناقة المطرزة

الفستان ذو الأكمام «ثلاثة أرباع الذراع» تشع دائما بالأناقة وأنت تسيرين في ممرالزفاف.الفستان يتكون من تطريز الدانتيل على الأكمام والصدرية. هذا الفستان هو وسيلة مثالية لتستمرى فى البقاء دافئة ومتطورة في فصل الشتاء.

2- الدانتيل الساحر

يمكنك اختيار فستان مع الدانتيل وهويعطي نظرة ساحرة لحضور حفل زفاف في فصل الشتاء. خط الرقبة الشفاف مثالي للتغطية الخفيفة من الهواء البارد.

3- طوق دافئ

ارتديه مع معطف فرو صناعي أنيق كى تقولى « أنا  أستطيع». هذا الفرو الملحق العصري الأنيق مثالي لحفل في الهواء الطلق ويمكن خلعه لحفل استقبال داخلي لإظهار فستانك.

4- الأكمام الخفيفة الرفرافة

يتم إضفاء الحيوية على الفستان من خلال الدانتيل الرقيق ، والأكمام الشفافة ، والرقبة الناعمة على العنق،مع وجود الأقراط المثيرة للعروس والعينين والشفتين ، وتجعيد الشعر المذهل.

5- العاج الكريمى

فستان يصلح للبرد القارس خاصة عندما يكون الحفل مقاماً على الثلج الأبيض الساطع .الثوب مصنوع من العاج الكريمي.

6- سر الأناقة

ارتقي بمظهرك مع غلاف فرو صناعي بلون أبيض لتغطية أكتاف عارية أو أكمام شفافة.

7- الفكرة الجريئة

لا تخافى أن تكونى جريئة. مع هذا الفستان ذو الأكمام الطويلة من الدانتيل ، والياقة الــــ V المثيرة ، يعد هذا الفستان اختيارًا رائعًا ومثيرًا لعودتك الشتوية.

8- أحجار الصدف

اتبع نهجًا أكثر رقةً في الرقبة المتدلية مع طوق عريض ضحل مكتمل بحواف دانتيل صدفي.

9- الأكمام الوهمية

تستطيع خداع العين بأكمام طويلة.

10- انتهى مع القوس

لا شيء يعبر عن “الرومانسية” مثل الفساتين ذوات الياقات العالية والدانتيل المتتالية المرتبطة مع القوس المؤنث.

تعليقات الفيس بوك