اللحظة الحلوة معاك...

فيديو..التفاصيل الكاملة لفرح عريس قصر البارون..من المأذون الفرفوش إلى شيرين عبدالوهاب

تصدر عريس قصر البارون قائمة محرك البحث «جوجل»، بعد تداول مقاطع فيديو وصور من حفل زفافه، الذى تميز بحضور المأذون الفرفوش الذى عقد كتب الكتاب، والفنانة شيرين عبدالوهاب التي قامت بإحياء حفل الزفاف على خطيبته لينا والذى تم في قصر البارون بمصر الجديدة.

شاهد فيديو الفرح…..

شهرة عريس البارون جاءت بسبب حالة السعادة العارمة والفرحة الهيستيرية التي سيطرت عليه، لوجود الفنانة شيرين في الحفل، إذ فاجأته عروسته لينا عشماوي، بالاتفاق معها، دون علمه، وحضورها لإحياء حفل الزفاف، لا سيما أن العريس يحبها بجنون منذ طفولته.

وبمجرد أن رأى «أحمد» شيرين، كاد أن يسقط من على سلم القصر من فرحته، إلا أن عروسته تمكنت من اللحاق به، وبعد تداركه للموقف، بدأ في الغناء مع شيرين بحماس شديد، على مدار ساعتين، كما التقط العديد من الصور التذكارية معها، التي جاءت مليئة بالحب والفرحة.

وتساءل الكثيرون حول هوية هذا العريس، وحاولوا معرفة أية معلومات عنه.

اسمه «أحمد راشد»، مصري الجنسية، عمره حوالي 30 عامًا.

وصفته شيرين بأنه صديقها وأخيها الصغير، وذلك في رسالة التهنئة التي وجهتها له، عبر حسابها على موقع الصور الشهير «انستجرام»، وقالت له: «مبروك لينا وأحمد.. بارك الله لكما.. ربنا يسعدكم.. شكرًا يا لينا على حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجأة دي.. مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد.. ربنا يديم عليكم السعادة».

وأضافت: «شكرًا يا أحمد على متابعتك ليا من سنين.. مبسوطة إني كنت معاكم.. فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم».

تعليقات الفيس بوك