اللحظة الحلوة معاك...

فيديو..محمد الشرنوبى يطلب يد سارة الطباخ..ووالدها يرد

تقدم الفنان محمد الشرنوبي لخطبة سارة الطباخ، المالكة لشركة earth production المنتجة لأعماله.

نشرت “الطباخ” عبر حسابها على Instagram فيديو للشرنوبي لحظة تقدمه لخطبتها من والدها الذى رد عليه وانا موافق..وظهر الارتباك على الشرنوبى، وكتبت تعقيبا عليه: “رسميا خطبت لــ محمد الشرنوبي”.

ارتبط اسم سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي نهاية عام 2018 بعدما بدآ ينشران صورا لهما، وظهر دعمها له في كل المناسبات، ثم أنتجت “الطباخ” أول ألبومات الشرنوبي الغنائية الذي حمل اسم “الفصول الأربعة”، وتحدثت عنه من قبل قائلة “إنه فنان شامل، لم يحصر نفسه في شكل معين، وإضافة على ذلك فهو فنان متعدد المواهب، ويمتاز بالغناء الطربي الموهبة التي ولد بها، وما يميزه عن غيره هو الاجتهاد والسعي لتطوير نفسه”.

من هى سارة الطباخ؟

الدكتورة سارة الطباخ هى كلمة السر في نجاح وانتشار “الشرنوبي” الفني، خاصة في الآونة الأخيرة، سارة هى المالكة لشركة “earth production المنتجة لأعمال الفنان الشاب محمد الشرنوبي والمسئولة عن إدارة أعماله، والتي دائمًا ما تظهر معه سواء في كواليس أعماله الفنية أو المناسبات الرسمية، فمن هي سارة الطباخ التى أعلن الشرنوبى خطبته عليها ؟

1- عملت سارة الطباخ، في مجال التسويق والعلاقات العامة والاتصالات، في عدة شركات إعلامية كبرى، منها روتانا للصوتيات والمرئيات، وقناة الحياة، وقناة النهار، ثم انتقلت للتسويق في السوق العقاري بانضمامها إلى “المعمار جروب – ماونتن فيو”.

2- هي من أبناء مدينة الإسكندرية، وقد قررت الانتقال إلى القاهرة، لتبدأ حياتها المهنية، وكانت بدايتها من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ثم قناة الحياة، ثم قناة النهار، التي عملت بها كمسئولة عن إدارة التسويق.

3- عملت “الطباخ” أيضًا كمستشارة فنية وإعلامية لعدد من النجوم الكبار، مثل عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، بحسب تصريحها في أحد الحوارات الصحفية.

4- حاصلة على درجة الماجستير، والدكتوراه، في مجال التسويق، حيث إنها درست في الجامعة نفس المجال، وقد صرحت أنها تكن بالفضل لمعلمتها الدكتورة داليا فراج، لأنها هي من زرعت فيها حب دراسة إدارة الأعمال والتسويق بشكل عام.

5- لها الكثير من الأصدقاء في الوسط الفني والإعلامي، على رأسهم الإعلامي خالد صلاح وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن، والإعلامي معتز عبد الفتاح، والموزع الموسيقي نادر حمدي، ومصطفى شعبان، ومي عز الدين، وزينة، وإيمان العاصي، ولقاء الخميسي، وداليا البحيري، وأحمد عز، ومن المطربين سميرة سعيد، ولطيفة، وأصالة، وخالد سليم، ورامي صبري، بحسب تصريحات سابقة لها.

6- لم تفكر في خوض تجربة التمثيل أو الإعلام، فهي تحب مجالها الذي تميزت فيه، وتعتقد أن موهبتها الحقيقية هي صنع النجوم.

7- كشفت سارة الطباخ، أنها تعرفت على محمد الشرنوبي، من خلال إحدى حلقات الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، وقد استضافته وقدم عددًا من الأغاني الطربية التي لفتت انتباهها، حيث شعرت بموهبته الفنية، وأصرت على التواصل معه وقتها لإقناعه بالغناء، حيث إنه صرح خلال الحلقة بعدم رغبته في ذلك.

8- قالت “الطباخ” إنها تواصلت مع الشرنوبى، وأخبرته بأنها ترغب في أن توصله بمنتجة تنتج له ألبومًا فنيًا، ولكنه رفض، فحاولت إقناعه وأعطته رقمها ليتصل بها في حالة أن فكر في العرض ووافق، وعندما اتصل بها لم يتم التعاقد مع المنتجة المذكورة نظرًا لاختلافهم على بعض شروط التعاقد، فقرر “الشرنوبي”، و”الطباخ” تأجيل فكرة إنتاج الألبوم.

9- عرض “الشرنوبي” بعدها على سارة الطباخ أن تنتج هي له الألبوم ووافقت إيمانًا بموهبته، وبالفعل أنتجت له أول ألبوم “الفصول الأربعة” مطلع 2019، والذي حقق نجاحًا كبيرًا..

10- عن إيمانها بموهبة الشرنوبي، قالت إنه فنان شامل، لم يحصر نفسه في شكل معين، وإضافة على ذلك فهو فنان متعدد المواهب، ويمتاز بالغناء الطربي الموهبة التي ولد بها، وما يميزه عن غيره هو الاجتهاد والسعي لتطوير نفسه.

 

تعليقات الفيس بوك