اللحظة الحلوة معاك...

كيف تنظم حفل زفاف صيفى لايُنسى؟

هل تستعد لتنظيم حفل زفاف صيفي؟يمكنك أن تقوم بتحويل الحفل من نمط الإحتفالات الغير رسمية البسيطة إلى كرنفال للمرح،أو إلى حفلة رائعة يتذكرها الجميع. بغض النظر عن نمط حفل الزفاف الذي تريده ، خاصةعندما يكون في الصيف ، وبغض النظر أيضاً عن أي مدى قد تصل ميزانيتك ، يمكنك تنظيم حفل زفاف صيفي رائع يتفق مع اتجاهات 2019.

إبتكارات 2019  لتنظيم حفلات الزفاف في الصيف

الموسيقى المناسبة للزفافهناك اتجاهات جديدة مُذهلة تحتل قائمة تنظيم الحفلات لموسم الزفاف الصيفي لعام 2019 ،وهذه الإبتكارات  تتناول شكل الموسيقى والديكور والملابس.

مثلاً عند قيام العروس باستخدام المكياج، يمكنها استخدام الألوان الجريئة بدلاً من الباستيل الناعمة«ألوان الباستيل هي درجات الألوان الفاتحة والهادئة جدًا من اللون الأخضر والأصفر والبنفسجي والبرتقالي والوردي والأزرق السماوي».

الموسيقى المناسبةالموسيقى المناسبة للزفاف

أما عن الموسيقى التى يجب استعمالها بدلاً من الـــدى جى DJ فهى الفرقة الكلاسيكية البسيطة، ويجب أن يختار العروسين الموسيقيين الذين يمكنهم عرض وعزف أنغام موسيقية مرتبطة بالصيف وخلق جو مفعم بالحيوية لحفل زفافهما..ويمكن أن تضيف الطبول وفرق الرقص الإيقاعى التى تمثل لمسة موسيقية لحفل زفاف صيفي بصوت مميز للغاية.

زهور النور

 بدلاً من باقات الأزهار المعتادة، يمكنك اختيار وعاء مصنوع من نصف بطيخة منحوتة مليئة بالفواكه الطازجة ، أو وضع سعف نخيل طبيعي على الطاولات.

ويمكن استعمال الزهور لصناعة ممرات دخول العروسين إلى الكوشة خلال الزفة،ويمكن تعليق الزهور فى ممر واضح، وجميع تقارير الأفراح الحديثة فى أوربا عام 2019 تتحدث عن طرق ووسائل وضع الأزهار المعلقة،مشيرة إلى أن هذه القطع من الأزهار المعلقة تعكس الرومانسية والحنين إلى الذوق الحديث.

طائرات بدون طيار

يستطيع العروسين،استخدام  طائرات بدون طيار لالتقاط مناظر فريدة ورائعة لحفل زفافهم ويومهم الخاص.

يمكن وضع كاميرات التصوير الفوتوغرافي والفيديو على مثبتات استثنائية داخل الطائرات الصغيرة بدون طيار لالتقاط مشاهد مذهلة وإعدادات صور وفيديوهات قد يكون من المستحيل رؤيتها بالطريقة العادية. إنها أيضًا طريقة رائعة لالتقاط صور جماعية واسعة لجميع ضيوف حفل الزفاف.

 

تعليقات الفيس بوك