اللحظة الحلوة معاك...

للنساء فقط.. ألوان محظورة في حفل الزفاف

تحتار السيدات عند اختيار فستان السهرة المناسب لحضور حفل زفاف، ولكن من المعروف وجود ألوان محظورة عند النساء المدعوات في المناسبات الاجتماعية خاصة الأفراح.

وهناك قواعد عالمية يجب تطبيقها في كل هذه المناسبات، خاصة عندما يتعلق الأمر مع الألوان المحظورة في حفل الزفاف، فإذا كنت تودين حضور حفل الزفاف دون مشكلات أو فهم خاطئ، عليكِ تجنب ارتداء تلك الألوان.

الأبيض


يحظر ارتداء النساء للفساتين البيضاء في حفل الزفاف، لارتباط هذا اللون بالعروس، وارتدائه يفسر بشكل خاطئ على أنه محاولة للفت الأنظار بعيدًا عن العروس.

البيج


أحيانا تختار العروس استبدال الأبيض بالبيج ولهذا السبب تصنع العديد من بيوت الأزياء التصميم فساتين الزفاف بهذا اللون، خاصة إذا كان حفل زفاف مدنيًا، لذا فمن الأفضل أن تختاري ارتداء أي من الألوان الأخرى الموجودة في العالم بدلاً من البيج.

نيود


من الألوان المحظور ارتدائها في حفل الزفاف قويبا، حيث أن الاتجاه السائد في فساتين الزفاف لمدة عامين هو ظلال النيود القريبة من لون البشرة، لذلك إذا كنتِ تريدين ارتداء إطلالة من هذا اللون، فمن الأفضل أن تسألي العروس أولاً إذا كان ليس لديها اي مشكة في ذلك، وفي حالة عدم القرب منها فالأفضل تجنب هذا اللون.

الأسود


يرتبط اللون الأسود عموماً بالمناسبات الحزينة، لهذا السبب، فإنه ليس بالضبط القرار الأنسب للحظة من السعادة والاحتفال مثل حفل الزفاف على الرغم من عنه لون أنيق وفاخر إلا أنه قد يفسر بأنه حزن من الضيفة.

تعليقات الفيس بوك