اللحظة الحلوة معاك...

محمد رمضان يرقص على «نمبر وان»فى زفاف هشام أبوالنجا

حرص النجم محمد رمضان على حضور حفل زفاف هشام أبو النجا- أحد أعضاء فريق عمله- الذي أقيم أمس في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، وعقب انتهاء حفل الزفاف سافر رمضان على الفور إلى مدينة الساحل الشمالي، حتى يلحق ببروفات حفله المنتظر هناك، والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل في «جولف بورتو مارينا» تحت عنوان «أقوى حفلة في الساحل».

وفور دخول رمضان حفل زفاف هشام أبو النجا، التف حوله المدعوون، وحرص رمضان على إرضاء الجميع بالتقاط الصور التذكارية معهم، كما حرص رمضان على مشاركة هشام أبو النجا فرحته والرقص معه على أغانيه الشهيرة «نمبر وان»، و«مافيا».

هشام أبو النجا هو أحد معاوني النجم محمد رمضان، إضافة إلى أنهما تجمعهما صلة قرابة، وهو عضو دائم الظهور في فريق عمله، الذي يترأسهم شقيق محمد رمضان الأكبر ومدير أعماله محمود، كما حرص على حضور حفل الزفاف الفنان إسلام جمال، الذي تربطه علاقة صداقة وطيدة بمحمد رمضان وهشام أبو النجا وكل فريق العمل.

يذكر أن النجم محمد رمضان يستعد لطرح أغاني جديدة خلال الفترة المقبلة، كما أنه سيبدأ خلال الفترة المقبلة التحضير لفيلمه السينمائي المقبل، إلى جانب مسلسل ينافس به في المارثون الرمضاني المقبل.

تعليقات الفيس بوك