اللحظة الحلوة معاك...

فيديو..عبدالله السعيد يرقص فى فرح «أحمد عفيفى»

احتفل نجوم الكرة المصرية بزفاف الإعلامى الرياضى أحمد عفيفي ، مساء السبت، وسط حضور كوكبة كبيرة من نجوم الإعلام الرياضي.أعلنت زوجة «عفيفى » زملكاويتها بعد أن أمسكت قميص نادى الزمالك فى يدها خلال الزفاف.المعروف أن «عفيفى » زملكاوى وبدأ حياته العملية مقدماً لبرنامج عن نادى الزمالك.

جاء في مقدمة الحضور، حازم إمام لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، وعبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز، وعدد من نجوم الإعلام الرياضي في مقدمتهم الإعلامي إبراهيم فايق، والمطرب والملحن عزيز الشافعي.

وحرص عبد الله السعيد لاعب نادي «بيراميدز» على حضور حفل زفاف الإعلامي الرياضي أحمد عفيفي، بمشاركة عدد من نجوم الكرة على رأسهم حازم إمام أسطورة منتخب مصر ونادي الزمالك السابق.

ودخل “عفيفي” في وصلة رقص مع عبد الله السعيد على وقع هتاف: «عبد الله.. يا عبد الله»، وحضر حفل الزفاف إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، والإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، وتامر بدوي، والفنان عزيز الشافعي، وغيرهم.

شاهد وصلة رقص عبدالله السعيد

أحمد عفيفي من أبرز محللي الكرة في العامين الأخيرين، بدأ رحلته مع التحليل عبر موقع «يوتيوب» من خلال برنامج «الكرة مش مع عفيفي»، وبعد ذلك انتقل لقناة «دي إم سي سبورت» لتقديم برنامج بعنوان «الكرة مع عفيفي»، وآخر محطاته كانت عبر قناة «بيراميدز».

شاهد الصور

تعليقات الفيس بوك