فرح - اللحظة الحلوة معاك

3 جلسات تصوير لـ «ديانا كرازون» بمناسبة الخطوبة

خضعت الفنانة والمطربة الأردنية ديانا كرزون،عقب الإحنفال بخطوبتها،لثلاث جلسات تصوير جديدة، تحت إشراف المصور حسن فرحات.

ونشرت «ديانا» الصور عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وظهرت فيها فى السيشن الأول بفستان وردي أنيق، وحازت الصور على إعجاب جمهورها ومتابعيها،كما ظهرت فى السيشن الثانى بفستان أبيض يشبه فستان الزفاف،وأخيراً واصلت ديانا الإحتفال بالخطوبة من خلال تصوير سيشن ثالث بفستان ذهبى هادىء.

واحتفلت ديانا كرزون يوم الجمعة الماضية، بخطبتها على الإعلامي الأردني معاذ العمري، في حفل عائلي داخل منزلها بالعاصمة الأدرنية عمان.

من هى ديانا كرازون؟

ديانا محمد كرزون من مواليد30 أكتوبر 1983، مغنية أردنية  حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003.

بدأت الغناء في سن السادسة حيث كانت تؤدّي الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، شاركت في عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها، وكانت أول أغانيها «يا أيها الملك» للملك عبد الله الثاني بن الحسين،وشاركت في مهرجان الأغنية الأردنية لموسمين متتالين حيث قدمت اغنيتين احدهمها رسالة فنان.

شاركت في برناج سوبر ستار خلال المرحلة الأولى لتنتقل بعدها للمراحل النهائية في 2003 فازت بالمركز الأول وحصدت لقب سوبر ستار العرب ولم تقف في مرحلة الخطر ، حازت على أعلى نسبة تصويت 52 بالمئة وتفوقها على منافستها السورية رويدة عطية التي حصلت على 48بالمئة من التصويت في 13 ديسمبر 2003 ملثت العالم العربي في مسابقة وورلد آيدول World Idol التي جرت للمرة الأولى في نهاية عام 2003 بعدما قررت شركتا تي في 19 وفيمانتيل ميديا جمع بعض الفائزين في هذا البرنامج في مسابقة عالمية تحت اسم «وورلد آيدول» أو «سوبر ستار العالم» من أحد عشر بلداً وقد غنت أغنية «أنساني ما بنساك».

أصدرت أول ألبوماتها بعنوان «ديانا سوبر ستار العرب 2003» مع شركة ميوزيك ماستر اشتهرت منه اغنيتين انساني ما بنساك والشره بره وبعيد التي لحنها عبدالله العقود  . تميزت بحرصها على التنوع في لونها الأغاني ما بين الرومانسي والدرامي، كما تعاملت مع كبار الشعراء والملحنين منهم «محمد الرفاعي» و«أمير طعيمة» و«حميد الشاعري»،وفي عام 2005 طرحت ألبومها الثاّني بعنوان «العمر ماشي»، قدمت خلاله العديد من الأغنيات بلهجات عربية مختلفة، منها المصرية والخليجية والأردنية واللبنانية والعراقية مما جعلها المطربة الأكثر نجاحاً في الأردن، وفي عام 2010 وقعت عقدا مع المنتج الأردني محمد المجالي صاحب شركة الأمل للإنتاج الفني وأصدرت ألبومها الثالث «ديانا 2010».

 قدمت ألبوما خليجيا عام 2012 بعنوان خليجي ديانا كرزون اختيرت لتكون وجهاً إعلانياً لعدة منتجات منها زيت الشعر دابر أملا ،شاركها الممثل التركي ساروهان هونيل المعروف بالأسمر في كليب الجرح عام 2009  و الممثل اللبناني شادي ريشا في كليب كلمة أحب عام 2014 عام 2015 خلال انتخابات رئاسة الفيفا دشنت حملة لدعم الأمير علي بن الحسين على مواقع التواصل الاجتماعي  في أغسطس 2017 .

Loading...