اللحظة الحلوة معاك...

على أنغام عمر خيرت ، إجتمع أهل الفن في حفل ضخم ل “Margins” علي موسيقي عمر خيرت ب قصر عابدين

بروح العائلة في ليلة ملكية علي أنغام عمر خيرت ، إجتمع أهل الفن في حفل ضخم ل “Margins” علي موسيقي عمر خيرت ب قصر عابدين .

حيث أقيم حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت داخل قصر عابدين بأجواء من الفرح والبهجة احتفالية (Margins) لأطلاق مشروع شيراتون فالشرق الاوسط وهو مُقدمًا من قِبل شركة مارجينز للتطوير العقاري بالتعاون مع شيراتون العلامة العالمية الرائدة في الضيافة والخدمات الفندقية لتُبرز كمبوند شيراتون القاهرة الجديدة الذي يُعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط بتلك المواصفات .

و قد حضر الحفل عدد من نجوم الفن وعائلاتهم وكان في استقبالهم المهندس محمد الأعصر ومن الحضور كل من الفنان شريف سلامه وحرمه الفنانه داليا مصطفي و احمد زاهر وحرمه و محمد نور و حرمه وأحمد فهمي وحرمه المطربه اميره فراج والنجم هشام عباس و نهال عنبر و عبير منير وغيرهم العديد وسط أجواء من الفرح والسرور والنقاط الصور التذكاريه بينهم كما قامت بتقديم الحفل اللبنانية أنابيلا هلال .

قدم الموسيقار عمر خيرت أفضل ابداعاته الموسيقية التي لاقت التصفيق الحار والإستمتاع برغبه الغير موافقين علي نهاية الحفل الذي استقبلت دعوته من مصطفي مرتضي Better Media الذي تولي مسؤولية ال pr management للحفل و استقبل التحية والشكر من اغلب الحضور علي الدعوة الكريمة لهذا الحفل المختلف والمبهر

تعليقات الفيس بوك