اللحظة الحلوة معاك...

صور.. إطلالة “الحمار الوحشي” تسيطر على الفنانات

اختارت عدد من الفنانات إطلالة الحمار الوحشي في إطلالاتهن بمناسبات أو فعاليات مختلفة خلال فصل الصيف.

واعتمدت العديد من النجمات إطلالات صيفية مريحة أثناء قضاء إجازتهن الصيفية، وتنوعت الاختيارات بين الإطلالات الأنيقة والكاجوال، واتفقن في نقشات “الحمار الوحشي”.

وكانت من بين هؤلاء الفنانات هنا الزاهد التي فضلت الظهور بإطلالة صيفية مريحة منقوشة بطبعة الحمار الوحشي الساحرة أثناء قضائها لعطلتها الصيفية.

ونشرت الفنانة المصرية صورة لها عبر حسابها على “انستجرام” وهي ترتدي قميص فضفاض بقماش خفيف ومريح، ارتدته بشكل عفوي منسدل من الكتف مع توب ضيق، بحمالات رفيعة وياقة مربعة منقوش هو الآخر بنفس الطبعة البرية.


ونشرت مي عمر عبر حسابها على “انستجرام” أكثر من صورة لأحدث إطلالاتها، حيث ظهرت بلوك كامل بنقشة الحمار الوحشي من توقيع دار Valentino، وكان اللوك جريئا ومفعما بالأنوثة.

ارتدت الفنانة مي عمر فستان طويل أبيض بتصميم قميص اوفر سايز بأكمام طويلة وواسعة مع ياقة عريضة وفتحة أزرار في المنتصف، واعتمدت مي هذه الإطلالة بشكل عفوي وعشوائي بكتف مكشوف وبعض الأزرار المفتوحة من الأسفل.

ونسقت مع هذا الستايل حذاء ضخم مغلق من الأمام، بنعل عريض جدا وكعب عريض وطويل، كما كسرت رتابة الأسود والأبيض بحقيبة يد صغيرة باللون الاحمر أضفت على طلتها مزيدا من الأنوثة.

واختارت ريا أبي راشد التألق أثناء حوارها مع الفنان المصري أحمد عز بفستان ميدي باللون الأحمر الداكن المزين بنقشة الزيبرا السوداء التي غطت كامل التصميم بأسلوب أنيق، وتميز فستانها بأكمام طويلة وفتحة ياقة ضيقة مع تصميم مائل محدد بكشكشة بسيطة عند الأطراف.

وأطلت الفنانة العراقية شذى حسون عبر حسابها على “انستجرام” بأكثر من صورة وهي ترتدي نقشة الحمار الوحشي، حيث تألقت بإطلالة صيفية جذابة من dolce and Gabbana، وجاءت إطلالتها خاطفة بفستان قصير لامع، كما تميز تصميمه بأكمام طويلة وفتحة V Neck، كما صمم بخصر محدد.

وانتعلت الفنانة شذى مع فستانها الجذاب حذاء أسود مدبب بالكعب العالي مع رباط فظي لامع يلف الكاحل من Jimmy Choo.

تعليقات الفيس بوك