اللحظة الحلوة معاك...

كواليس حفل زفاف حفيدة جو بايدن بالبيت الأبيض

تحدد موعد إقامة حفل زفاف نعومي بايدن، حفيدة جو بايدن، على بيتر نيل في 19 نوفمبر المقبل، في البيت الأبيض.

وغرد بايدن على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أنا وبيتر ممتنون إلى ما لا نهاية لـ Nana و Pop للاحتفال بزفافهما في البيت الأبيض، ولا يمكننا الانتظار حتى نعلن التزامنا تجاه بعضنا البعض، وما ينتظرنا في المستقبل”.

وتتكلف عائلة بايدن بتغطية تكاليف حفل الزفاف من حسابها الشخصى، وليس من نقود الضرائب، فقالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير للصحفيين، اليوم الخميس: “يمكنني أن أؤكد لكم أن أموال دافعي الضرائب لن تذهب إلى ذلك، لأن هذا شأن شخصي وليس من شئون البيت الأبيض”.

والتقى العروسان لأول مرة فى مدينة نيويورك، فى موعد حدده صديق مشترك بينهما، وفقًا لشبكة CNN، كما تعاونوا أيضًا فى المسائل القانونية من قبل، وقاموا بإنشاء اختبار My CARES Act Benefits عبر الإنترنت لمساعدة الأشخاص، والشركات الصغيرة على تحديد أهليتهم للحصول على المساعدة الحكومية المتعلقة بـ COVID-19.

ويعود خاتم خطوبة نعومى بايدن إلى جدة نيل، والذى تقدم به لخطبتها بالقرب من منزل طفولته في جاكسون هول بولاية وايومنج، حسبما قال البيت الأبيض لمجلة People في أبريل.

وتخرج بيتر نيل خطيب نعومى فى كلية الحقوق بجامعة بنسلفانيا فى مايو، وتدرب فى قسم الأمن القومى بوزارة العدل، ومكتب المستشار العام لمجلس النواب الأمريكى، بينما تخرجت نعومى فى كلية الحقوق بجامعة كولومبيا فى عام 2020، وتعمل محامية فى شركة أرنولد وبورتر للمحاماة فى واشنطن العاصمة، وهى الابنة الكبرى لهنتر بايدن وأحد أحفاد الرئيس السبعة

ويعتبر حفل الزفاف المقرر إقامته هو الحفل التاسع عشر، الذي يقام في البيت الأبيض، حيث تم توثيق 18 حفل زفاف في البيت الأبيض، استضافه الرؤساء والسيدات الأوائل، وفقًا للجمعية التاريخية للبيت الأبيض.

واستضاف الرئيس السابق باراك أوباما حفل زفاف مصور البيت الأبيض بيت سوزا إلى باتي ليز في حديقة الورود في عام 2013، وأقام الرئيس السابق ريتشارد نيكسون أول حفل زفاف في الهواء الطلق، في البيت الأبيض، لابنته تريشيا وإدوارد فينش كوكس في حديقة الورود عام 1971، تلاه حفل استقبال في الغرفة الشرقية.

 

تعليقات الفيس بوك