اللحظة الحلوة معاك...

صور.. هشام عباس يشعل حفل زفاف ابنة المنتج عاصم المنياوي

 

احتفل المنتج عاصم المنياوي، بحفل زفاف نجلته الدكتورة بسنت المنياوي، على رجل الأعمال محمد ثابت، في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة.

وأحيا الحفل المطربين “هشام عباس، ومصطفى حجاج، ومحمد عبد المنعم، وموسى، والمغربية أسماء لزرق”، بالإضافة لاستعراض كامل للراقصة دينا قدمته من خلال ثلاث بدلات رقص مختلفة.

وتخلل الفقرات الغنائية موسيقى وأغاني أجنبية نسقها دي جي مارتن، وسط ديكور أبدع في تصميمه عمر طارق وأحمد البراملجي.

حضر الحفل من أقارب العروسة والدتها سيدة الأعمال هناء الدالي، وإخوتها يارا وفهد، وعمها عماد المنياوي، وأحمد عبد المنعم، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الوسط الفني، منهم: إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب، المنتج أحمد أيوب، وأشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنانين: سناء يوسف، نسمة محمود، ياسر الزنكلوني، دنيا عبد العظيم، والموسيقار محمد ضياء، والشاعر ناصر الجيل، والمطربات: دومينيك حوراني، دينا عادل، والمخرجين: محمد النقلي، عمرو عابدين، ممدوح زكي، عبد العزيز حشاد، ورجال الإنتاج: أحمد فتحي شمس ومحمد الشوبري.

وتعد آخر الأعمال الإنتاجية للمنتج عاصم المنياوي كان مسلسل “مزاد الشر” الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي على احدى المنصات المشفرة، ويستعد الآن لإنتاج مسلسلين جديدين يتم الإعلان عن تفاصيلهما قريبا.

 

 

تعليقات الفيس بوك