اللحظة الحلوة معاك...

موضة المشاهير.. سلمى أبو ضيف تطلق خط مايوهات جديد

بعد أن أصبحت موضة المشاهير، أطلقت الفنانة سلمى أبو ضيف خط أزياء خاص بها، يحمل اسم byelma، لنشر الجديد في عالم الأزياء.

وأعلنت سلمى أبو ضيف، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، إطلاق خط مايوهات جديد خاص بغير المحجبات.

ونشرت الفنانة سلمى أولى صور جلسة التصوير التي خضعت لها الموديلز بالماويهات الجديدة، والتي تنوعت أشكالها بين القطعة الواحدة المفتوحة والقطعتين، بألوان مختلفة بين الشامبين والبيبي بلو والأحمر والألوان الكارو المتداخلة، وأقيم الفوتوسيشن على ساحل البحر.

وقالت الفنان سلمى أبو ضيف: “يسعدني أن أعلن إطلاق علامتي التجارية الجديدة، التي أعمل عليها منذ 3 سنوات @byelma، إلما هي ماركة ملابس سباحة مصممة بعناية لتناسب جميع الاجسام، لقد رأيت فجوة في سوق ملابس السباحة تجعل من الصعب على النساء العثور على ما يناسبهن ونوع أجسادهن”

وأضافت الفنان سلمى، قائلة:”إنه صراع دائم رأيته في كل مكان، لا أهدف إلى إنشاء علامة تجارية فحسب، بل إنشاء بيئة ومجتمع يحتفل بالجمال الطبيعي ويحتضنه بجميع الأشكال التي يأتي بها، هذه إلما، بشرتك الثانية”.

ولم تكن الفنان سلمى أول من يطلق خطوط أزياء جديدة من المشاهير، فسبقتها البلوجر هادية غالب بإطلاق خط مايوهات بوركيني هو الأشهر حاليا، وأطلقت مي إبراهيم خط أزياء خاص بها وطرحت فيه أول شيء التربون الخاص بالمحجبات والذي يليق بفصل الصيف.

تعليقات الفيس بوك